عقد اليوم الاثنين الموافق 09‏/05‏/2022م بمركز المعلومات والتوثيق بوزارة التربية والتعليم ‏اجتماع ضم مدير المركز بالموظفين ومدراء الإدارات التابعة للمركز.
افتتح السيد/ مدير عام المركز الاجتماع بتقديم المعايدة‏ ‏بمناسبة عيد الفطر المبارك ومن ثم انطلق في عرض بنود الاجتماع والتي كان أهمها:
– تجهيز وتقديم عروض مرئية Presentations من كل الإدارات بخصوص ما قامت به خلال المدة الماضية وكذلك عرض الخطة الاستراتيجية للفترة القادمة.
‏- مناقشة منظومة EMIS‏ وعرض الصعوبات والمعوقات التي حالت دون استكمال جمع البيانات واستخراج المؤشرات الخاصة بالمنظومة، وكذلك إيجاد أفضل السبل لاستكمال إدخال البيانات بالمنظومة.

‏- ‏استعراض الموقع الإلكتروني الخاص بمركز المعلومات والتوثيق الذي تم تكوينه واطلاقه حديثاً والعمل على تطويره.
‏كما تم التطرق إلى أهم الدورات التدريبية التي يحتاجها الموظفين في المركز، ‏ومن أهمها دورات خاصة للمراقبين والتي تشمل التدريب على استخدام البريد الإلكتروني (E-mail) ومشاركة الملفات والاجتماعات الافتراضية. ‏بالإضافة للدورات التي يحتاجها الموظفين الذين يعملون ‏كموظفين للمعلومات والتوثيق بالمراقبات ‏-وهذه تعد استكمال لدورة تدريبية تم البدء فيها منذ شهرين تقريبا-.

‏كما تم مناقشة استحداث منظومات للمساعدة في إنجاز العمل بصورة علمية حديثة رقمية، وهي منظومة الموارد البشرية HR و‏منظومة المخازن ومنظومة الشؤون الإدارية.

أيضاً .. ‏العمل على استكمال البيانات الخاصة بالصحة المدرسية.

كما تم مناقشة الملفات الإدارية الخاصة بالموظفين والترقيات السنوية.

اختتم مدير عام المركز اجتماعه بتجديد التهنئة مرة أخرى لكل الموظفين وشكرهم وحثهم على بذل المزيد من الجهد للمساهمة في إظهار المركز بأفضل صورة ممكنة.

التعليقات معطلة.